ahlam1399
02-11-2015, 03:13 AM
جددت وزارة الصحة السعودية أمس اعترافها بأن غالبية الحالات ال**ابة بفايروس «كورونا» انتقلت إليها العدوى من طريق مستشفياتها، معلنة رفع حال التأهب خلال الأيام الجارية لمواجهة المرض الذي يشهد انتشاراً واسعاً.وأوضح وكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور عبدالعزيز بن سعيد ل«الحياة» خلال المؤتمر الصحافي (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7334493)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7334493)