ahlam1399
02-11-2015, 03:13 AM
هنّأ مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم ياسر القحطاني زملاءه اللاعبين والهلاليين كافة بالفوز الذي حققه الأخير على حساب الخليج في نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد، والتأهل بالتالي إلى نهائي البطولة لملاقاة الأهلي (الجمعة) المقبل، وقال: «تأهل الهلال إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد أمر طبيعي، كون الفريق (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7334453)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7334453)