ahlam1399
02-11-2015, 03:13 AM
وقعت السعودية مساء أمس (الثلثاء) اتفاقاً مع بنغلاديش في شأن تنظيم استقدام العمالة. وقال وزير رفاهية العاملين بالخارج المهندس خندكر مشرف حسين إن 10 آلاف عامل بنغلاديشي سيتوجهون شهرياً إلى المملكة، برواتب تراوح بين 1200 و1500 ريال كحد أدنى للأجور. بيد أن وزارة العمل السعودية أعلنت، على حسابها في موقع (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7334594)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7334594)