المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالتي "الرقابية" إلى معالي الوزراء (/)


rss
02-11-2015, 03:13 AM
في البداية أود أن أهنئ و أبارك جميع الوزراء على الثقة الملكية في اختيارهم كقيادات لمرحلة مهمة من مراحل التنمية والتطوير في المملكة العربية السعودية، و التي أصبح المواطن يسبر تفاصيلها...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/484331/رسالتي-الرقابية-إلى-معالي-الوزراء--)