المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضوية مجموعة العشرين والروزنامة السعودية


rss
02-11-2015, 03:13 AM
نحن عضوٌ في مجموعة العشرين، ولمعظم الدول الأعضاء "روزنامة" اقتصادية، تبين بدقة تواريخ محددة للإعلان عن بيانات اقتصادية أو مؤشرات جوهرية عن الاقتصاد والمالية العامة وبيئة الأعمال...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/484332/عضوية-مجموعة-العشرين-والروزنامة-السعودية)