rss
02-11-2015, 03:13 AM
أعلن القصر الملكي في إسبانيا أن الملك "فيليب" السادس سوف يتقاضى راتباً أقل من والده بنسبة 20%، وهو أول خفض للمخصصات الملكية منذ توليه العرش، في محاولة لتحسين الصورة...
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/484527/خفض-راتب-ملك-إسبانيا-بنسبة-20-في-موازنة-العام-الجاري)
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/484527/خفض-راتب-ملك-إسبانيا-بنسبة-20-في-موازنة-العام-الجاري)