المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارتفاع الأسهم الأمريكية عند الإغلاق..و"الداو جونز" يربح 140 نقطة


rss
02-11-2015, 03:13 AM
ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية عند إغلاق جلسة تداولات يوم الثلاثاء وسط تجدد الآمال بين المستثمرين للتوصل إلى اتفاق بشأن الأزمة اليونانية قبيل الاجتماع الطارئ لوزراء مالية دول ...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/484523/ارتفاع-الأسهم-الأمريكية-عند-الإغلاق-و-الداو-جونز-يربح-140-نقطة)