ahlam1399
02-10-2015, 11:22 AM
ضبطت شرطة منطقة مكة المكرمة 762 مُشغّلاً ومتستراً وناقلاً لمخالفي نظام الإقامة والعمل، وأوضح الناطق الإعلامي في شرطة المنطقة المقدم الدكتور عاطي القرشي بأن الشرطة وبمتابعة من مديرها اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي ضبطت خلال الفترة الماضية ما يزيد على 762 مُشغّلاً ومُتستّراً وناقلاً لأشخاص من (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1294360)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1294360)