المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق "حملة المركبات" لخفض استهلاك الوقود بالسيارات.. الأسبوع المقبل


ahlam1399
02-10-2015, 11:22 AM
يعتزم المركز السعودي لكفاءة الطاقة بمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية إطلاق حملته التوعوية الثالثة (حملة المركبات) يوم الأحد المقبل 26 ربيع الآخر 1436 ه الموافق 15 فبراير 2015م، بهدف توعية الجمهور حول دلالات بطاقة اقتصاد الوقود الخاصة بالمركبات، والسلوكيات المثلى للقيادة التي تسهم في خفض (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/134102)