rss
02-10-2015, 11:22 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/38699.jpgتنظم إدارة التدريب والابتعاث بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان يوم غد ،ملتقى التدريب والابتعاث الثاني بمقر الإدارة بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالله بن محمد السويد .حيث يتضمن الملتقى العديد من البرامج التدريبية والندوات المتخصصة بمشاركة مدير عام التدريب والابتعاث بوزارة الصحة الدكتور منصور اليامي ومدير عام صحة جازان الدكتور أحمد سهلي والذي يستمر لمدة يومين .
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=38699)
أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=38699)