rss
02-10-2015, 11:22 AM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28557.jpgاحتفلت الكلية التقنية بالأحساء بتخريج (68) متدرباً يمثلون الدفعة التاسعة من برنامج الخريجين المكثف لخريجي الكليات التقنية تحت رعاية عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله الم**** وبحضور المشرف العام على البرنامج الأستاذ سعد بن عبدالرحمن اليمني ومدير العلاقات العامة بالكلية الأستاذ وليد بن محمد الشويهين وإدارة البرنامج.وبدأ الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم،ثم قدم الخريجين فقرات منوعة تحاكي أهمية برنامج اللغة الإنجليزية الذي قضوا فيه (21) اسبوعاً .ثم كلمة المشرف على البرنامج سعد اليمني الذي قدم تهنئته لجميع الخريجين متمنياً لهم حياة عملية موفقه ، مؤكداً على جدية الشباب واهتمامهم بتعلم اللغة الإنجليزية من كادر تعليمي لغتهم الأصلية اللغة لإنجليزية.،كما قدم شكره لأعضاء هيئة التدريب وجميع العاملين ،كما قدم شكره لعميد الكلية الاستاذ عادل الم**** على متابعة المستمرة لسير العملية التدريبية في البرنامج وكذلك الاهتمام الكبير والخاص من نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد بن محمد الزهراني.وفي ختام الحفل تم تكريم المتفوقين بمبالغ نقدية وشهادات شكر وتقدير ، بعدها تناول الجميع وجبة خفيفة أعدت لهذه المناسبة.يذكر أن من مميزات البرنامج الحصول على شهادة معتمدة ،مكافأة شهرية قدرها ألف ريال، أكثر من( 600 )ساعة تدريبية على مدى( 21) أسبوعاً ، وأن اجتياز البرنامج يمنح الأولوية للالتحاق بكلية إعداد المدربين التقنيين ،واكتساب المهارات في اللغة الإنجليزية وفق احتياجات سوق العمل من خلال كادر تعليمي لغتهم الأصلية اللغة الإنجليزية .
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28557.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28557.htm)