المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راتب شهرين لموظفي «الرياض القابضة»


ahlam1399
02-10-2015, 07:09 AM
تماشياً مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- بصرف راتب شهرين لموظفي الدولة، وافق مجلس المديرين لشركة الرياض القابضة على صرف راتبين أساسيين لموظفي الشركة السعوديين وصرف راتب شهر أساسيا للموظفين غير السعوديين.سائلين المولى عز وجل أن يحفظ هذه البلاد الغالية وولاة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alriyadh/1020521)