المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استراتيجية حماية النفط تؤتي ثمارها


rss
02-10-2015, 05:42 AM
http://www.okaz.com.sa/New/Issues/20150210/Images/
أوضحت منظمة البلدان ال**درة للبترول (أوبك)، أمس، أنها تتوقع أن يكون الطلب على نفطها هذا العام أعلى كثيرا مما كان يعتقد في السابق في الوقت الذي بدأت استراتيجية المنظمة الرامية لحماية حصتها في السوق من المنتجين الآخرين تؤتي ثمارها.وفي تقريرها الشهري الصادر أمس توقعت المنظمة أن يبلغ متوسط الطلب على نفطها 29.21 مليون برميل يوميا في عام 2015، بزيادة قدرها 430 ألف برميل يوميا عن التوقعات السابقة. و

أكثر... (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150210/Con20150210752383.htm)