المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خام "نايمكس" الأمريكي يغلق مرتفعاً بنسبة 2.3 %


rss
02-10-2015, 05:16 AM
ارتفعت أسعار النفط عند إغلاق جلسة تداولات يوم الاثنين وسط تكهنات بتراجع وفرة الإمدادات العالمية في ضوء خفض منظمة الدول ال**درة للنفط "أوبك" لتوقعاتها إزاء المعروض ...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/484196/خام-نايمكس-الأمريكي-يغلق-مرتفعاً-بنسبة-2-3)