ahlam1399
02-10-2015, 05:04 AM
?العدل? تصرف راتب الشهرين لموظفيها
بدأت وزارة العدل في صرف راتب الشهرين بحسب “سبق” والتي وجّه بصرفها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لموظفيها ومنسوبي إداراتها وفروعها والمحاكم في المناطق والمحافظات.
بدأت وزارة العدل في صرف راتب الشهرين بحسب “سبق” والتي وجّه بصرفها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- لموظفيها ومنسوبي إداراتها وفروعها والمحاكم في المناطق والمحافظات.