المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريجيكامب : مللت الحديث عن الفرص الضائعة وعلينا التركيز للنهائي


ahlam1399
02-10-2015, 04:55 AM
أبدى مدرب الفريق الهلالي الروماني ريجيكامب انزعاجه الشديد واستياءه العميق تجاه اضطراره لتكرار التعليق والحديث حيال إضاعة اللاعبين للفرص السانحة والمحققة للتسجيل على غرار ما حدث مساء أمس أمام ضيفه الخل



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/587322/%D8%B1%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%85%D8%A8-%D9%85%D9%84%D9%84%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB-%D8%B9%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B5-%D8%A7%D9%84%D8%B6%D8%A7%D8%A6%D8%B9%D8%A9-%D9%88%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%B2-%D9%84%D9%84%D9%86%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%8A.html)