المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المعيوف : شكرا لكل من منحني النجومية.. وفزنا بالجماعية


ahlam1399
02-10-2015, 04:55 AM
بارك حارس فريق الأهلي عبدالله المعيوف لجماهير فريقه التأهل للمباراة النهائية من كأس ولي العهد على حساب النصر، وقال نحمد الله على الفوز الذي تحقق بجهود جميع زملائي اللاعبين والإداريين والفنيين، وأبارك



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/587326/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D9%8A%D9%88%D9%81-%D8%B4%D9%83%D8%B1%D8%A7-%D9%84%D9%83%D9%84-%D9%85%D9%86-%D9%85%D9%86%D8%AD%D9%86%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D9%81%D8%B2%D9%86%D8%A7-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%85%D8%A7%D8%B9%D9%8A%D 8%A9.html)