المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوباما: تمديد المهلة مع إيران غير مفيد


rss
02-10-2015, 04:55 AM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/U9.O_g0pb21MMS5dC75wqA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-709970.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%84%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%BA%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D9%81%D9%8A%D8%AF-202111085.html)قال الرئيس الأميركي، باراك أوباما، الاثنين، إن تمديد المهلة التي تنتهي في مارس للتوصل إلى اتفاق نووي مع إيران لن يكون مفيدا إذا لم توافق إيران على إطار عمل أساسي يضمن للقوى العالمية انها لا تنفذ برنامجا لإنتاج الأسلحة النووية.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%87%D9%84%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%A5%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86-%D8%BA%D9%8A%D8%B1-%D9%85%D9%81%D9%8A%D8%AF-202111085.html)