ahlam1399
02-10-2015, 04:22 AM
تمكّنت شرطة منطقة مكة المكرمة، وبمتابعة من مديرها اللواء عبدالعزيز بن عثمان الصولي من ضبط ما يزيد على 762 مشغلاً ومتستراً وناقلاً لأشخاص من مخالفي نظام الإقامة والعمل خلال الفترة الماضية، حيث تم إحالتهم جميعاً للجهات المختصة؛ لتطبيق الإجراءات النظامية بحقهم.وحذّر الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/51319)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/51319)