المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيصل يعتذر شخصياً لموظف بشركة الغاز.. ويستقبله قائلا: باسمي وباسم مسؤولي المنطقة أش


ahlam1399
02-10-2015, 04:22 AM
استقبل أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اليوم (الاثنين) موظفاً بشركة الغاز الوطنية، مبدياً له اعتذاره شخصياً عن توقيفه بشرطة جدة، جراء منعه لجنة حكومية من الدخول إلى منطقة داخل الشركة دون ارتداء زيٍّ خاصٍّ لدواعي السلامة.ووفقا لإمارة مكة ، فقد شكر الفيصل المواطن صالح الزهراني الذي يعمل (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/52066)