ahlam1399
02-10-2015, 04:22 AM
استقبل أمير عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز في ديوان الإمارة أمس، الدفعة الثانية من اللجان الأمنية المشكلة من القطاعات الحكومية في المنطقة.وفي بداية الاستقبال قدم أمير المنطقة الشكر والتقدير لجميع القائمين على اللجان لما حققوه من نجاحات ملموسة، مؤكدًا أهمية تكثيف الجهود (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1294367)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1294367)