ahlam1399
02-03-2015, 01:26 PM
قالت شركة الغاز والتصنيع الأهلية إنها تلقت أشعاراً من شركة ارامكو يفيد بتاجيل أعمال الصيانة المجدولة في **فاة ينبع واعادة سحب الكميات المخصصة من الغاز من ال**فاة بكميات كافيه.جاء ذلك، على أثر ماتم تداوله عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بشان ظهور بوادر أزمة نقص امدادات في مدينة جدة وأن (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1290896)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1290896)