المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم اليابانية تتراجع بعد ضعف الإقبال على مزاد لبيع سندات حكومية


ahlam1399
02-03-2015, 01:26 PM
زادت الأسهم اليابانية خسائرها التي منيت بها في أوائل التعاملات، لتغلق اليوم (الثلثاء) عند أدنى مستوى في أسبوع ونصف، بعدما جاءت نتائج عطاء لبيع سندات حكومية يابانية لأجل عشر سنوات أضعف من التوقعات، في الوقت الذي أثرت فيه أيضاً المخاوف في شأن النمو العالمي على إقبال المستثمرين على المخاطرة.وأنهى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7174698)