المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ورشة عمل حول الوقاية من الأمراض السارية بعدن


ahlam1399
02-03-2015, 01:26 PM
عقد اليوم بعدن ورشة عمل في مجال الوقاية من الأمراض السارية والمعدية بمشاركة 47 مشارك ومشاركة من منظمات المجتمع المدني والمساعدين الفنيين في مختبرات الفحوصات لمحافظات عدن، لحج، أبين، و الضالع .

أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news386741.htm)