ahlam1399
02-03-2015, 12:41 PM
إطلاق مسابقة الطائف للتصوير الفوتوغرافي برعاية محافظ الطائف
اعتمد معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، بدء مسابقة الطائف للتصوير الفوتوغرافي كأول مسابقة على مستوى المحافظة, دعمًا وتشجيعًا للمواهب والإبداعات في مجال التصوير, وبث روح التنافس بينهم, واستقطاب ال**ورين الهواة وتحفيزهم لتوثيق الصور المعبرة عن محافظة الطائف, ضمن فعاليات الطائف عاصمة ال**ائف العربية.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للطائف عاصمة ال**ائف العربية محمد سعيد الزهراني، أن فكرة المسابقة جاءت بعد بروز عدد من المواهب من المحافظة, وتكريمهم على مستويات عليا, إضافة إلى بروز عدد من الصور الفوتوغرافية الرائعة عن المحافظة, وتحتاج إلى جمع وتوثيق, مشيراً أن المسابقة تهدف إلى تقديم منتج ثقافي يليق بمدينة الطائف كوجهة سياحية ولمكانتها التاريخية ومقوماتها السياحة وما تحتضنه من مواقع تاريخية وسياحية بعيون فوتوغرافية.
وأبان أن المسابقة مفتوحة لل**ورين من داخل الطائف وخارجها، ولكلا ال***ين, وتقتصر على مواضيع من محافظة الطائف وضواحيها,مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة لها من جمعية الثقافة والفنون يمثلها مدير الجمعية فيصل الخديدي, ورئيس لجنة التصوير الضوئي حسان مبروك واللجنة الإعلامية بالمحافظة, وتم وضع ضوابط عامة وشروط للمسابقة بالإمكان الاطلاع عليها عبر حسابات الطائف عاصمة ال**ائف العربية على مواقع التواصل الاجتماعية @taif_tourism.
وذكر الزهراني أنه خصص للفائز بالمركز الأول 10 آلاف ريال ودرع تكريمي, والمركز الثاني 5 آلاف ريال ودرع تكريمي, والمركز الثالث 3 آلاف ريال ودرع تكريمي, إضافة إلى عشر جوائز تشجيعية قيمة الجائزة ألف ريال مع شهادات شكر وتقدير, وسيتم تسليمها في حفل تكريمي خاص بالمسابقة .
اعتمد معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، بدء مسابقة الطائف للتصوير الفوتوغرافي كأول مسابقة على مستوى المحافظة, دعمًا وتشجيعًا للمواهب والإبداعات في مجال التصوير, وبث روح التنافس بينهم, واستقطاب ال**ورين الهواة وتحفيزهم لتوثيق الصور المعبرة عن محافظة الطائف, ضمن فعاليات الطائف عاصمة ال**ائف العربية.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للطائف عاصمة ال**ائف العربية محمد سعيد الزهراني، أن فكرة المسابقة جاءت بعد بروز عدد من المواهب من المحافظة, وتكريمهم على مستويات عليا, إضافة إلى بروز عدد من الصور الفوتوغرافية الرائعة عن المحافظة, وتحتاج إلى جمع وتوثيق, مشيراً أن المسابقة تهدف إلى تقديم منتج ثقافي يليق بمدينة الطائف كوجهة سياحية ولمكانتها التاريخية ومقوماتها السياحة وما تحتضنه من مواقع تاريخية وسياحية بعيون فوتوغرافية.
وأبان أن المسابقة مفتوحة لل**ورين من داخل الطائف وخارجها، ولكلا ال***ين, وتقتصر على مواضيع من محافظة الطائف وضواحيها,مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة لها من جمعية الثقافة والفنون يمثلها مدير الجمعية فيصل الخديدي, ورئيس لجنة التصوير الضوئي حسان مبروك واللجنة الإعلامية بالمحافظة, وتم وضع ضوابط عامة وشروط للمسابقة بالإمكان الاطلاع عليها عبر حسابات الطائف عاصمة ال**ائف العربية على مواقع التواصل الاجتماعية @taif_tourism.
وذكر الزهراني أنه خصص للفائز بالمركز الأول 10 آلاف ريال ودرع تكريمي, والمركز الثاني 5 آلاف ريال ودرع تكريمي, والمركز الثالث 3 آلاف ريال ودرع تكريمي, إضافة إلى عشر جوائز تشجيعية قيمة الجائزة ألف ريال مع شهادات شكر وتقدير, وسيتم تسليمها في حفل تكريمي خاص بالمسابقة .