المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبل تستثمر ملياري دولار بمركز للبيانات


rss
02-03-2015, 12:41 PM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/sg81dzb8oWs_8Z5V.1pXDQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-704255.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D8%A8%D9%84-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%B1-%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D9%8A-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-041222803--finance.html)قالت شركة أبل إنها تعتزم استثمار ملياري دولار لتحويل **نع لزجاج الكريستال الياقوتي في ولاية أريزونا إلى مركز لإدارة البيانات.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A3%D8%A8%D9%84-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%B1-%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D9%8A-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1-%D8%A8%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A7%D8%AA-041222803--finance.html)