ahlam1399
02-03-2015, 12:33 PM
منح الصفة القضائية لأعضاء هيئة التحقيق وفك ارتباطها بالداخلية
وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عُقدت أمس الإثنين، على منح الصفة القضائية لعمل أعضاء هيئة التحقيق والادعاء العام، إضافة إلى تعديل مادة جعلت وزير الداخلية بصفته الوظيفية مشرفاً لأعمال التحقيق لتجنب ارتباط الهيئة بوزارة الداخلية، لأن الهيئة جهة مستقلة عنها. وذكرت **ادر وفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم”، أن مجلس الوزراء أقر تعديل سن نهاية...
وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عُقدت أمس الإثنين، على منح الصفة القضائية لعمل أعضاء هيئة التحقيق والادعاء العام، إضافة إلى تعديل مادة جعلت وزير الداخلية بصفته الوظيفية مشرفاً لأعمال التحقيق لتجنب ارتباط الهيئة بوزارة الداخلية، لأن الهيئة جهة مستقلة عنها. وذكرت **ادر وفقاً لما أوردته صحيفة “اليوم”، أن مجلس الوزراء أقر تعديل سن نهاية...