ahlam1399
02-03-2015, 12:33 PM
قامت إدارة صحة البيئة التابعة لأمانة منطقة الحدود الشمالية ب**ادرة وإتلاف العديد من المواد الغذائية الفاسدة والمنتهية الصلاحية خلال جولاتها التفتيشية.وبيّن التقرير الذي أصدرته الإدارة مؤخراً الذي يتضمن أداء الإدارة للربع الأول من العام الجاري 1436 ه في مجالات صحة البيئة أن المراقبين الصحيين قاموا (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1323847)
أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1323847)