المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهنئه للشيخ ابراهيم سلطان آل مجم


rss
02-03-2015, 12:33 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28393.jpgاتقدم انا احمد عبد الرحمن ال عايد طالب مبتعث في الولاية المتحده الامريكيه بالتهاني الصادقه الي الشيخ ابراهيم بن سلطان ال مجم بمناسبة تكليفه بمهام القبيله وفقه الله وسدد خطاه وجعله ذخر لوالديه



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28393.htm)