المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / وزير الزراعة يستقبل سفير ارتيريا


rss
02-03-2015, 12:33 PM
عام / وزير الزراعة يستقبل سفير ارتيريا
<img src=http://www.spa.gov.sa/galupload/**rmal/000-2044038371422951792395.jpg border=1 align=left width=70% style='cursor:hand;'> الرياض 14 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 03 فبراير 2015 م واس
استقبل معالي وزير الزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبد المحسن الفضلي في مكتبه بالوزارة اليوم سفير دولة ارتيريا لدى المملكة محمد عمر محمود.
وجرى خلال اللقاء استعراض الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتباحث في المجالات الزراعية بين البلدين الصديقين.
حضر اللقاء الوكلاء وعدد من المسئولين بالوزارة.
// انتهى //
10:47 ت م