المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطان بن سلمان: "تطوير العقير" لدى "الوزراء" وجاهزة للانطلاق


ahlam1399
02-03-2015, 10:12 AM
أكد رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز أن شركة "تطوير العقير" جاهزة للانطلاق بعد أن تم توقيع عقد تأسيسها، وأودع المساهمون المؤسسون لها 25% من مبالغ التأسيس في حساب الحفظ لرأس المال، بما يزيد على 500 مليون ريال، واستكملت الهيئة كل الإجراءات الفنية والنظامية، وهي (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/380708)