تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو| " أب " يقتحم منزل طليقته ويأخذ طفليها بالقوة .. تناشد خادم الحرمين الشريفين


rss
02-02-2015, 02:21 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/38549.jpgاقتحم أب مسكن طليقته بإحدى قرى منطقة جازان ، وأخذ طفليه بطريقة مقززة وعنيفه ، حيث كانا بزيارة لها ، وتطالب الأم - تحتفظ الصحيفة ببياناتها - بحضانة وانتقال رعايتهما من والدهما اليها لاخلاله بالاتفاق وبما ورد بصك صادر من المحكمة ، لمارسته العنف والضرب أبيهم ، برعاية طفليها ،وسوء المعاملة .وبالتفاصيل كما سردتها الأم بعدما ذهب بأطفاله إلى بريطانيا ، واستمرا معه لمدة عامين ، وبعد رجوعهما عن طريق الملحقية الثقافية السعودية ببريطانيا ، جاء من الرياض مكان اقامته , واحضر الشرطة وأخذهما مني بالقوة ، بالرغم من وجود اتفاق بيننا على أن يزوراني ، وأتواصل معهما ، وتحت الضرب والعنف كما ذكرت وبصورة أثرت عليهما نفسيا وجسديا مستغلا وجود شخص من الشرطة ، فيما كانت البنت تبكي وتردد لا أريدك أريد ابقى مع ماما .واضافت أن ذلك تم بعد أن تم إصدار صلح بالاتفاق ،وقد تم إحضاره إلى أحد أقسام الشرطة بالرياض بأمر من الشؤون الاجتماعية والأسرية نظير ممارسته العنف ، وأخذ التعهد عليه ، ولكنه لم يلتزم بالشروط التي وقع عليها ، مشيرة إلى أنها لم تجد انصافا من الشرطة أو المحكمة أو الشؤون الاجتماعية وحقوق الطفل - بحسب قولها .وأوضحت أنها لا يمكن أن تطمئن على مستقبل طفليها بنت 8 أعوام وابن 7 أعوام ، فوالدهما كثير السفر للخارج ليس كفوءا لتربية طفليها فهما يعانيان من معاملته السيئة نفسيا وصحتهم متدهورة ويحتاجون للعلاج- حسب قولها - ، مشيرة إلى أنه يتركهما وحيدين بالمنزل ويقوم بإقفال المنزل واستقدم سائقا اجنبيا يتولى رعايتهما ويذهب بهما للمدرسة .وأكدت أنها لا يمكن أن تسمح بوجودهما بمفردهما مع سائق اجنبي وهما بسن الثامنة والسابعة ،متسائلة : " فأي أب هذا الذي يفضل أن يقوم بتربية الابناء بدلا من آلام ويقو م باستخدا العنف معهما .وأناشد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان يحفظه الله أن ينتقل حضانتهما إليها وأن ينظر لم --- أكثر



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=38549)