ahlam1399
02-01-2015, 06:53 PM
قررت مواطنة بخميس مشيط منْح راتب شهرين لعاملتها المنزلية، تأسِّياً بالأمر الملكي لخادم الحرمين الشريفين "الملك سلمان بن عبدالعزيز", ولتحبيبها بالإسلام وإظهار مدى محبة وأخلاق المسلمين. وصرفت المواطنة "أم صالح" للخادمة من ال***ية السريلانكية -غير مسلمة- راتبين؛ الأمر الذي أشعرها بفرح وسعادة لتعامل (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/380066)
أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/380066)