المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : **ر تتفاوض مع اسرائيل لاستيراد الغاز


rss
02-01-2015, 06:53 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/RbFBZtxtyI58JiRqZOML8Q--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3B4b2ZmPTUwO3B5b2 ZmPTA7cT03NTt3PTEzMA--/http://media.zenfs.com/ar-XA/homerun/cnbcarabia.com/1e9efc482266f186192167e9d7638353 (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%88%D8%B6-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AF-133540386.html)اجتمع وفدا من شركة نوبل انرجي الامريكية ? التي تديرحقلا للغاز في اسرائيل ? بمسؤولي الشركة القابضة للغازات الطبيعية ايجاس? ال**رية وذلك لاجراء مباحثات بشأن تزويد **ر بالغاز الطبيعي من اسرائيل لسد احتياجات قطاع الكهرباء، بحسب **در مسؤول بوزارة البترول ال**رية. وقال ال**در الذي طلب عدم الكشف عن اسمه إن المباحثات تتعلق بالاجراءات الفنية لاستيراد كميات من الغاز الاسرائيلي. واضاف قائلا لرويترز ?يجري حاليا مفاوضات حول كميات الغاز التى يمكن استيرادها.? وفي وقت سابق اليوم ..




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D8%AA%D9%81%D8%A7%D9%88%D8%B6-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%8A%D9%84-%D9%84%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D8%AF-133540386.html)