المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسؤولون: قوات كردية عراقية تحرر عمال نفط بمحطة للنفط الخام بكركوك


rss
02-01-2015, 06:53 PM
بغداد (رويترز) - قال محافظ كركوك وعضو في مجلس البلدية إن قوات كردية عراقية عثرت يوم الأحد على عمال فقدوا يوم السبت عندما هاجم متشددو تنظيم الدولة الإسلامية محطة صغيرة للنفط الخام قرب مدينة كركوك الشمالية وأطلقت سراحهم. واستعاد الأكراد السيطرة على وحدة فصل النفط الخام في حقل خباز مساء السبت لكنهم لم يستطيعوا على الفور تحديد **ير الموظفين الذين عثروا عليهم في غرفة تحت الأرض. وقال محافظ كركوك نجم الدين كريم لرويترز عبر الهاتف " كلهم تم إنقاذهم وأحرار وكلهم بسلامة بدون أي أضرار لأي واحد." وأشارت تقارير سابقة إلى أن 15 عاملا فقدوا لكن علي مهدي وهو عضو بمجلس البلدية قال إن العدد ربما يكون 25. ...

أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%85%D8%B3%D8%A4%D9%88%D9%84%D9%88%D9%86-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D9%83%D8%B1%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A%D8%A9-%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D8%B1-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%84-%D9%86%D9%81%D8%B7-%D8%A8%D9%85%D8%AD%D8%B7%D8%A9-141618080.html)