المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشورى يدشن حسابه الرسمي على تويتر


rss
02-01-2015, 06:53 PM
http://www.guryat.com/contents/newsth/34864.jpgالرياض (اخبارية القريات الرئيسية-بوابةالوطن):دشن رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اليوم، حساب مجلس الشورى الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) .وأطلق الدكتور عبد الله آل الشيخ ا***اب بتغريدتين قال فيها: "بسم الله وعلى بركة الله نطلق ا***اب الرسمي للمجلس مؤملين أن يكون إحدى قنوات التواصل الفاعلة مع المواطن" ، وفي تغريدة أخرى " أرحب بمتابعي حساب المجلس الذي سيكون نافذة جديدة لأعمال المجلس وقراراته وما يطرح تحت قبته وفي أروقته " .من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لمجلس الشورى الدكتور محمد بن عبد الله المهنا أن ا***اب الرسمي للمجلس shuracouncil_sa يعد أحد مراحل الإستراتيجية الإعلامية والإتصالية لمجلس الشورى والتي سيكون لها أثر في التواصل مع المواطنين بشكل أكبر .وأشار إلى أن حساب المجلس على (تويتر) سيتبعه قريباً حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .



أكثر... (http://www.guryat.com/news.php?action=show&id=34864)