ahlam1399
02-01-2015, 06:22 PM
ضبطت وزارة الزراعة والري ممثلة بالإدارة العامة لوقاية النباتات 30 محل ومخزن مبيدات خلال حملة الرقابة والتفتيش الميدانية التي نفذتها على عدد من محال ومخازن بيع المبيدات بأمانة العاصمة في يناير الماضي وتم احالتها الى النيابة .
أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news386554.htm)
أكثر... (http://www.sabanews.net/ar/news386554.htm)