rss
02-01-2015, 06:22 PM
http://www.hailnews.net/hail/contents/newsth/47862.jpgدشن معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ اليوم ,حساب مجلس الشورى الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " .وأطلق معالي الدكتور عبد الله آل الشيخ ا***اب بتغريدتين قال فيها " بسم الله وعلى بركة الله نطلق ا***اب الرسمي للمجلس مؤملين أن يكون إحدى قنوات التواصل الفاعلة مع المواطن " ، وفي تغريدة أخرى " أرحب بمتابعي حساب المجلس الذي سيكون نافذة جديدة لأعمال المجلس وقراراته وما يطرح تحت قبته وفي أروقته " . من جانبه أوضح المتحدث الرسمي لمجلس الشورى الدكتور محمد بن عبد الله المهنا أن ا***اب الرسمي للمجلس shuracouncil_sa يعد أحد مراحل الإستراتيجية الإعلامية والإتصالية لمجلس الشورى والتي سيكون لها أثر في التواصل مع المواطنين بشكل أكبر .وأشار إلى أن حساب المجلس على " تويتر " سيتبعه قريباً حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .
أكثر... (http://www.hailnews.net/hail/news-action-show-id-47862.htm)
أكثر... (http://www.hailnews.net/hail/news-action-show-id-47862.htm)