rss
02-01-2015, 06:22 PM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28352.jpgأدى قبل قليل الأمراء والوزراء الجدد، القسم، أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وذلك عقب صدور الأوامر الملكية الكريمة بتعيينهم في مناصبهم الجديدة. وتمثل القَسَم الذي أداه الوزراء والأمراء بقول: "بسم الله الرحمن الرحيم. أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني ثم لمليكي وبلادي، وألا أبوح بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على **الحها وأنظمتها، وأن أؤدي أعمالي بالصدق والأمانة والإخلاص والعدل". وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- قد أصدر أوامر ملكية بإعادة تشكيل مجلس الوزراء، وتعيين أمراء مناطق جدّد؛ تضمنت تعيين الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود أميراً لمنطقة مكة المكرّمة، وتعيين الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أميراً لمنطقة الرياض، وتعيين الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أميراً لمنطقة القصيم.
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28352.htm)
أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-28352.htm)