ahlam1399
01-31-2015, 07:41 AM
* رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم التقنية بمرتبة وزير في عام 2007 ، كما عمل في الفترة من 2003م حتى 2007م محافظاً لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، وفي الفترة 1990 إلى 2003م في مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية كنائب للرئيس لمعاهد البحوث.* التحق في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن منذ عام (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1289478)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1289478)