ahlam1399
01-25-2015, 12:48 AM
إشارة إلى ما صدر عن الديوان الملكي بأن يكون يوم غد الأحد إجازة رسمية وحرصاً من وزارة الصحة على خدمة المرضى وتلبية إحتياجاتهم الصحيةفقد أوضحت الوزارة إستمرار مستشفياتها في كافة مناطق ومحافظات المملكة في تقديم خدماتها يوم غد الأحد من خلال أقسام الطوارئ والتنويم .أما العيادات الخارجية في المستشفيات (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/25470)
أكثر... (http://www.sauress.com/enayh/25470)