المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مؤسسة النقد: غداً الأحد إجازة للبنوك


ahlam1399
01-25-2015, 12:48 AM
أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي أنه في ضوء بيان الديوان الملكي أن يكون غداً الأحد يوم إجازة, فقد قررت المؤسسة أن يكون يوم غد الأحد إجازة رسمية للبنوك, مع بقاء عدد من الفروع مفتوحة.وستعلن البنوك عن تلك الفروع في مواقعها الالكترونية وكذلك استمرار الأعمال الأساسية المرتبطة بالتسويات ما عدا مقاصة (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/317341)