المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "عليوة" يرثي الملك عبدالله بن عبدالعزيز بأبيات شعرية


ahlam1399
01-25-2015, 12:48 AM
نعى وكيل كلية التربية والآداب بجامعة الطائف (فرع تربة)، د. بديع فتح الله عبد العزيز عليوة، خادم الحرمين الشريفين الراحل الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رحمه الله- بقصيدة شعرية، تحت عنوان (لن ننساك من دعائنا)، يقول فيها: أيَا عينُ اذرفِي دمعًا زكيا لِمَنْ سيظلُ في الأذهانِ حيَّامليكٌ قد طَوى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sabq/377264)