ahlam1399
01-25-2015, 12:48 AM
قطعت المرأة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، شوطاً كبيراً في مجال التمكين الاقتصادي، ترجمته عشرات الأنظمة الاقتصادية التي ساوت بين الرجل والمرأة، كان نتاجها فتح المجال للمرأة للعمل في كثير من المجالات، إضافة إلى دخولها في مجال الاستثمار والتجارة والصناعة.وأوضحت سيدة الأعمال (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7005039)
أكثر... (http://www.sauress.com/alhayat/7005039)