المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الصحة": استمرار العمل في الطوارئ والتنويم بالمستشفيات غدًا


ahlam1399
01-25-2015, 12:14 AM
إشارة إلى ما صدر عن الديوان الملكي بأن يكون يوم غد الأحد إجازة رسمية وحرصاً من وزارة الصحة على خدمة المرضى وتلبية احتياجاتهم الصحية فقد أوضحت الوزارة استمرار مستشفياتها في كافة مناطق ومحافظات المملكة في تقديم خدماتها يوم غد الأحد من خلال أقسام الطوارئ والتنويم, أما العيادات الخارجية في المستشفيات (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/584207)