المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبراهيم شاهزادة :عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يرحمه الله مسح جسد ا***ين بن طلال يرحم


rss
01-25-2015, 12:14 AM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/38414.jpgقال مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاسبق إبراهيم شاهزاده معبرا بخاطرة وقصاصة مضيئة من الأعمال الانسانية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يرحمه الله ، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " تدور في ذهنه وتحرمه من الخلود إلى النوم لحين ايصالها للعالم أجمع ... فقال:في السادس من فبراير عام 1999م وبعد ان فرغت من عملي كمدير عام لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون عرجت على مدينة ا***ين الطبية في نحو العاشرة ليلا وأردت أن القي نظرة على من عشقت ففتح لي باب غرفة العناية الفائقة وشاهدت الأجهزة المربوطة بجسده تكابد لالتقاط أنفاسه ودقات قلبه.قال لي الدكتور يوسف القسوس مدير الخدمات الطبية حينها " **ابحة مماسية " وهذا ما تم في 7/2 الساعة الحادية عشرة والدقيقة الرابعة والأربعين قبل الظهر حين قال لي دولة رئيس الوزراء فايز الطراونة " البقية بحياتك " أجهشت بالبكاء واستغرقني بث النعي أكثر من عشر دقائق وأنا أكابد لتملك رباطة الجأش .اقول قولي هذا ويعلم من كانوا بمعية ا***ين ابان مرضه كيف اصر ولي عهد المملكة العربية السعودية حينها عبدالله بن عبد العزيز ان يدهن بيديه جسد ا***ين بماء زمزم الممزوج بالكافور وهو يتلقى العلاج في مايو كلي***.وربما لا يعرف الكثيرون ان ا***ين أوصى آنذاك خادم الحرمين الشريفين عبدالله بن عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراهما ان تولي اسرة آل سعود حفظهم لله الرعاية لأبنائه عبدالله وفيصل وعلي وحمزة وهاشم اطال الله في اعمارهم فما كان منهم الا ان توجهوا كلهم في ايام قليلة الى الرياض ليلتقوا بالملك فهد وولي عهده عبدالله .اذكر هذا فلعل النعاس يداعب اجفاني بعد الترحم على من سبقونا الى الدار الابقى.1



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=38414)