المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "المياه" تعلن غداً الأحد إجازة لكافة منسوبي الشركة


ahlam1399
01-25-2015, 12:01 AM
أعلنت شركة المياه الوطنية، أن يوم غد الأحد إجازة رسمية لكافة قطاعات الشركة؛ وذلك بموجب الأمر الملكي، الصادر بأمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ? حفظه الله -.وشدد بيان صدر، اليوم السبت، عن الشركة بأن على جميع موظفي (نظام الورديات) والموظفين الذين يتطلب عملهم التواجد خلال (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/129561)