ahlam1399
01-25-2015, 12:01 AM
أعلنت شركة المياه الوطنية، أن يوم غد الأحد إجازة رسمية لكافة قطاعات الشركة؛ وذلك بموجب الأمر الملكي، الصادر بأمر خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ? حفظه الله -.وشدد بيان صدر، اليوم السبت، عن الشركة بأن على جميع موظفي (نظام الورديات) والموظفين الذين يتطلب عملهم التواجد خلال (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/129561)
أكثر... (http://www.sauress.com/twasul/129561)