المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزارة الصحة : استمرار العمل في الطوارئ والتنويم بالمستشفيات غدًا


ahlam1399
01-25-2015, 12:01 AM
أعلنت وزارة الصحة إستمرار مستشفياتها في كافة مناطق ومحافظات المملكة في تقديم خدماتها يوم غد الأحد من خلال أقسام الطوارئ والتنويم وذلك حرصاً من الوزارة على خدمة المرضى وتلبية إحتياجاتهم الصحية ، أما العيادات الخارجية في المستشفيات ومواعيد المرضى فسيعاد جدولتها لمعاينتهم في أقرب فرصة .

أكثر... (http://www.sauress.com/alyaum/4043180)