المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام / مؤسسة النقد العربي السعودي : غداً الأحد إجازة للبنوك


rss
01-25-2015, 12:01 AM
عام / مؤسسة النقد العربي السعودي : غداً الأحد إجازة للبنوك
الرياض 04 ربيع الآخر 1436 هـ الموافق 24 يناير 2015 م واس
أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي أنه في ضوء بيان الديوان الملكي أن يكون غداً الأحد يوم إجازة, فقد قررت المؤسسة أن يكون يوم غد الأحد إجازة رسمية للبنوك, مع بقاء عدد من الفروع مفتوحة.
وستعلن البنوك عن تلك الفروع في مواقعها الالكترونية وكذلك استمرار الأعمال الأساسية المرتبطة بالتسويات ما عدا مقاصة الشيكات, علما أن إدارات مؤسسة النقد العربي السعودي المرتبطة بأعمال التسويات والمدفوعات ستستمر أعمالها يوم الأحد.

// انتهى //
23:11 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1320202)