المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير شرطة منطقة الباحة: يعزي القيادة بوفاة خادم الحرمين الشريفين


ahlam1399
01-24-2015, 11:12 PM
http://www.albahatoday.cc/contents/newsth/23690.jpg(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فأدخلي في عبادي وأدخلي جنتي) صدق الله العظيم . بقلوب ملؤها الأسى والحزن بأسمي وبأسم كافة منسوبي الامن العام بمنطقة الباحة ارفع لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الامين وولي ولي العهد (حفظهم الله) والأسرة المالكه الكريمة وأفراد الشعب السعودي والأمتين الإسلامية والعربية احر التعازي وصادق المواساة في وفاة فقيد الوطن و الأمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود(رحمه الله) وأسكنه فسيح جناته . واسئل المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنـاته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ـ انا لله وانا اليه راجعون. مدير شرطة منطقة الباحة ـ اللواء / مسفر بن سفير الخثعمي



أكثر... (http://www.albahatoday.cc/news.php?action=show&id=23690)